عميل...


أيها القلب...


خنتني مع


من أحب


طعنتني


بين الضلوع


ذهبت


دون رجوع


و حملت ضلوعي


 الذنب


وتركت


نزف الدموع


سواقي


تتيه الدرب


فجرت 


بعيني ينبوع


أصليت


صلاة إستسقاء.. ؟


والماء


بلون الحناء..! 


سأشكو هجرك


للرب.... 


اسعد شريم. لبنان. 29. 10. 2020