أحيانا لا نجد من يسمع كلامنا ..

و لا من يرافقنا .. 

لا نعاتب أحد .. أصبحنا ورقه بيضاء 

لاينظر إليها أحد ..  

تتمزق مع مرور الزمن .. 

فجأة أجد من يقرأ أفكاري ..

ولكن ضاع الوقت في انتظار من يسمعني ..